السبت، 22 يناير 2011

اختبر عن صديقه فأُودع التوقيف

أناب طالب جامعي في كلية الآداب التابعة لفرع جامعة الطائف في جامعة تربة صديقه ليؤدي بدلا عنه الاختبار النهائي، الأمر الذي لم ينطلِ على مراقب اللجنة الذي طلب بطاقة الممتحن الجامعية ما أدى لكشف الأمر.
وتعود تفاصيل القصة، حين اشتبه مراقب الاختبار في شاب بدت عليه تصرفات مريبة تدعو للشك، فطلب منه إثباته الجامعي للتأكد من الرقم الجامعي ومطابقة المعلومات الشخصية.
وبحسب مصدر في الجامعة، فإن الشاب تعلل بحجج لم يقتنع بها المراقب، ليتدخل أعضاء هيئة التدريس؛ الأمر الذي أربك الطالب وأدخله في دوامة خوف جعلته يتصرف بشكل غير لائق ضد أعضاء هيئة التدريس ومراقب اللجنة.
وأثناء محاولات إخراج الطالب من القاعة حاول الاعتداء على المتواجدين، ما استدعى حضور عميد كلية الآداب الدكتور عبده مروعي الذي أبلغ الجهات الأمنية التي بدورها أرسلت دورية لمتابعة الحالة، وقبضت على الشاب متلبسا.
من جهته، أوضح مدير شرطة محافظة تربة المقدم علي الأسمري أن غرفة العمليات تقلت بلاغا من عميد كلية الآداب في محافظة تربة يفيد بوجود شاب مجهول انتحل شخصية طالب وحاول الاعتداء على أعضاء هيئة التدريس أثناء الامتحانات، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى الجامعة حيث تم إلقاء القبض على الشاب، وأودع التوقيف تمهيدا للتحقيق معه واتخاذ اللازم ضده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق