الأحد، 30 يناير 2011

مرور جدة: تحرير 11 ألف مركبة وسحب 8 آلاف أخرى و90 فردًا للرد على المكالمات

أكّد مدير مرور محافظة جدة العميد محمد القحطاني أن رجال المرور تمكنوا يوم الأربعاء الماضي أثناء هطول الأمطار من إيقاف أكثر من 3 آلاف مركبة على طريق الحرمين وتم مساعدة قائديها وإخلائهم إلى أماكن آمنة قبل وصول مياه الأمطار والسيول القادمة من شرق الخط.
وأشار إلى أنه تم أيضًا تحرير أكثر من 11 ألف مركبة أخرى في عدد من الشوارع والمحاور والتقاطعات الرئيسية في المحافظة وإنقاذ من كانوا فيها إضافة إلى قيام آليات المرور بسحب 8 آلاف مركبة كانت متعطلة بشكل تام وتعيق الحركة في عدد من الشوارع الرئيسية وخاصة في شوارع فلسطين والتحلية والأندلس وطريق المدينة وجسر الخير. وأضاف أن رجال المرور قاموا بإزالة الصبات الخرسانية في الجزر الوسطية في بعض الشوارع وطريق الحرمين من أجل تحرير الحركة المرورية وتسهيلها وإزالة العوائق الترابية وما جرفته السيول من صخور وأخشاب.
ولفت إلى أن غرفة عمليات المرور تلقت يوم الأربعاء الماضي أكثر من 3 آلاف مكالمة كانت تتركز على التبليغ عن الحوادث وطلب المساعدة والإرشاد إلى الطرق الآمنة والمفتوحة أمام الحركة حيث كان أكثر من 90 فردًا وضابطًا يقومون بالرد والتعامل مع هذه المكالمات على مدار الساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق